عن مجلة حلوة المشاهير

بروفيل مجلة حلوة المشاهير الإلكترونية
HelwaMag.BlogSpot.Com 
"مجلة حلوة المشاهير الإلكترونية"  هي تجربة فريدة في العالم الرقمي تغطي أبرز أخبار المشاهير في كافة المجالات و هية مجلة متطورة تعرض لجمهورها المتصفحين تغطية واسعة ومختلفة على مدار الساعة ، بينما تؤكد على المواضيع التي تهم اوساط الشباب. 

مجالات التغطية في "مجلة حلوة المشاهير الإلكترونية" تنتشر على قطاع واسع جدا ، مثل : مشاهير- مغربية ، مشاهير- ريفية ، مشاهير- عربي ، مشاهير- عالمي ، مشاهير- هندية ، حلوة التركية ، عائلات ملكية ، فضائح المشاهير ، إعلانات الأفلام ، زووم ....

تعرض مجلة حلوة المشاهير الإلكترونية عددا من الخدمات الحصرية مثل : صور ، فيديو كليبات الذي يجري تحديثه يوميا في مجلة حلوة المشاهير ، استطلاعات للجمهور متجددة ، مجموعة من الاغاني ولقطات الفيديو باللغة العربية وأرشيف. 

حركة في المجلة
 تم تدشين "مجلة حلوة المشاهير الإلكترونية" رسميًا، من الناظور .المغرب، مطلع 01/02/2012 بعد عام على نسختها التجريبية ليغطي جميع أخبار المشاهير في كل المجالات، وكافة المناطق. وتحظى المجلة باهتمام كبير لدى جمهورها المتصفحين العرب . ويشير تحليل المعطيات الى ارتفاع متواصل في عدد الزائرين الجدد للمجلة يوميا. 

جمهور الهدف 
الحصة الكبرى من جمهور الهدف لمجلة حلوة المشاهير الإلكترونية هم من :  ابناء أجيال 15ء45 ، وهو القطاع الذي يتميز بصورة نسبية ، بمستوى تعليم متوسط ، وميل لاسلوب " عالمي " ، استقلالية في اتخاذ القرارات ، والتعطش للمعلومات والاخبار عن الوسط العربي وما يجري فيه . 
جمهور الهدف يضم : نساء ، تلاميذ ، طلاب جامعات ، أكاديميين ، أصحاب مهن 

لم تنسا مجلة حلوة المشاهير الإلكترونية الراحلين والقدامى من المشاهير الذين ساهموا إسهامًا كبيرًا في مجالاتهم فأنشأ قسمًا متخصصًا لمشاهير زمان يُعرّف الأجيال الجديدة بحياتهم وإنجازاتهم وأفكارهم والمصاعب التي واجهتهم.حرة وغيرهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق